venus4eddo
اهلا و سهلا بكم في منتدى
venus

venus4eddo

يلا نكون سوا** شوشو
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
تسر ادارة منتديات فينوس أن تطرح نظام صيانة أجهزتكم البرمجية عن بعد وذلك مجانا !!!!!!!!!!!!!! مجانا !!!!!!!!!!!!!! نعم مجانا. كيف؟؟؟؟؟؟؟ احنا بنحكيلكم كيف سجل بالمنتدى واحصل على برنامج بعطيك رقم اشتراك بالخدمة ونحنا بنتواصل من خلال الايميل . وفور حصول مشكلة أو خلل بالجهاز ماعليك سوا تتحدث معنا او لتخبرنا بالمشكلة ونحن من هنا سنقوم بعمل صيانه للخلل الموجود نحن خلقنا من أجل راحتكم .
برنامج شامل لكافة عمليات المحاسبة الخاصة بالبيع والشراء للطلب يرجى مراجعة مدير المنتدى
بادارة شذى حسين سجل وتواصل مع الاعضاء وشارك في كافة المواضيع المطروحة

شاطر | 
 

 من نصوص الانجيل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
venus
Admin
avatar

عدد المساهمات : 84
نقاط : 177
تاريخ التسجيل : 14/07/2009

مُساهمةموضوع: من نصوص الانجيل   الخميس يوليو 16, 2009 3:14 pm

الشيخ والشاب والعذراء والطفل والنساء اقتلوا للهلاك.ولا تقربوا من انسان عليه السمة وابتدئوا من مقدسي.فابتدأوا بالرجال الشيوخ الذين امام البيت
Ex:32:27فقال لهم هكذا قال الرب اله اسرائيل ضعوا كل واحد سيفه على فخذه ومرّوا وارجعوا من باب الى باب في المحلّة واقتلوا كل واحد اخاه وكل واحد صاحبه وكل واحد قريبه
Ex:32:27: And he said unto them, Thus saith the Lord God of Israel, Put every man his sword by his side, and go in and out from gate to gate throughout the camp, and slay every man his brother, and every man his companion, and every man his neighbour.
-------------------------------------------------------------------------------------------------------
Nm:22:27 فلما ابصرت الاتان ملاك الرب ربضت تحت بلعام.فحمي غضب بلعام وضرب الاتان بالقضيب ففتح الرب فم الاتان فقالت لبلعام.ماذا صنعت بك حتى ضربتني الآن ثلاث دفعات 28 فقال بلعام للاتان لانك ازدريت بي.لو كان في يدي سيف لكنت الآن قد قتلتك 29 فقالت الاتان لبلعام ألست انا اتانك التي ركبت عليها منذ وجودك الى هذا اليوم.هل تعوّدت ان افعل بك هكذا.فقال

Nm:31:17 فالآن اقتلوا كل ذكر من الاطفال.وكل امرأة عرفت رجلا بمضاجعة ذكر اقتلوها 18 لكن جميع الاطفال من النساء اللواتي لم يعرفن مضاجعة ذكر ابقوهنّ لكم حيّات.
Nm:31:17: Now therefore kill every male among the little ones, and kill every woman that hath known man by lying with him.

==============================================================================================================================================================================
Dt:17:5 فاخرج ذلك الرجل او تلك المرأة الذي فعل ذلك الامر الشرير الى ابوابك الرجل او المرأة وارجمه بالحجارة حتى يموت. 6 على فم شاهدين او ثلاثة شهود يقتل الذي يقتل.لا يقتل على فم شاهد واحد. 7 ايدي الشهود تكون عليه اولا لقتله ثم ايدي جميع الشعب اخيرا فتنزع الشر من وسطك
De:17:5: Then shalt thou bring forth that man or that woman, which have committed that wicked thing, unto thy gates, even that man or that woman, and shalt stone them with stones, till they die. 6: At the mouth of two witnesses, or three witnesses, shall he that is worthy of death be put to death; but at the mouth of one witness he shall not be put to death. :7: The hands of the witnesses shall be first upon him to put him to death, and afterward the hands of all the people. So thou shalt put the evil away from among you.
-------------------------------------------------------------------------------------------------------
Dt:17:12والرجل الذي يعمل بطغيان فلا يسمع للكاهن الواقف هناك ليخدم الرب الهك او للقاضي يقتل ذلك الرجل فتنزع الشر من اسرائيل
De:17:12: And the man that will do presumptuously, and will not hearken unto the priest that standeth to minister there before the LORD thy God, or unto the judge, even that man shall die: and thou shalt put away the evil from Israel.
-------------------------------------------------------------------------------------------------------
Jos:16:10: فلم يطردوا الكنعانيين الساكنين في جازر.فسكن الكنعانيون في وسط افرايم الى هذا اليوم وكانوا عبيدا تحت الجزية
Jos:16:10: And they drave not out the Canaanites that dwelt in Gezer: but the Canaanites dwell among the Ephraimites unto this day, and serve under tribute.

Jos:6:21: وحرّموا كل ما في المدينة من رجل وامرأة من طفل وشيخ حتى البقر والغنم والحمير بحد السيف.
Jos:6:21: And they utterly destroyed all that was in the city, both man and woman, young and old, and ox, and sheep, and ass, with the edge of the sword.
-------------------------------------------------------------------------------------------------------
Jos:6:16: وكان في المرّة السابعة عندما ضرب الكهنة بالابواق ان يشوع قال للشعب اهتفوا لان الرب قد اعطاكم المدينة. 17 فتكون المدينة وكل ما فيها محرّما للرب.راحاب الزانية فقط تحيا هي وكل من معها في البيت لانها قد خبأت المرسلين اللذين ارسلناهما. 18 واما انتم فاحترزوا من الحرام لئلا تحرّموا وتأخذوا من الحرام وتجعلوا محلّة اسرائيل محرّمة وتكدّروها.
Jos:6:19: وكل الفضة والذهب وآنية النحاس والحديد تكون قدسا للرب وتدخل في خزانة الرب. 20 فهتف الشعب وضربوا بالابواق.وكان حين سمع الشعب صوت البوق ان الشعب هتف هتافا عظيما فسقط السور في مكانه وصعد الشعب الى المدينة كل رجل مع وجهه واخذوا المدينة.
Jos:6:21 : وحرّموا كل ما في المدينة من رجل وامرأة من طفل وشيخ حتى البقر والغنم والحمير بحد السيف 22 وقال يشوع للرجلين اللذين تجسّسا الارض ادخلا بيت المرأة الزانية واخرجا من هناك المرأة وكل ما لها كما حلفتما لها.
Jos:6:23 : فدخل الغلامان الجاسوسان واخرجا راحاب واباها وامها واخوتها وكل ما لها واخرجا كل عشائرها وتركاهم خارج محلّة اسرائيل. 24 واحرقوا المدينة بالنار مع كل ما بها.انما الفضة والذهب وآنية النحاس والحديد جعلوها في خزانة بيت الرب.

Jos:66: فقال له الرب اني اكون معك وستضرب المديانيين كرجل واحد.


Jgs:14:19 وحلّ عليه روح الرب فنزل الى اشقلون وقتل منهم ثلاثين رجلا واخذ سلبهم واعطى الحلل لمظهري الاحجية.وحمي غضبه وصعد الى بيت ابيه.


Jgs:20:Mi:1:8: من اجل ذلك انوح واولول.امشي حافيا وعريانا.اصنع نحيبا كبنات آوى ونوحا كرعال النعام

التساهل في عقاب الجنس
Lv:19:20: 20 واذا اضطجع رجل مع امرأة اضطجاع زرع وهي امة مخطوبة لرجل ولم تفد فداء ولا أعطيت حريتها فليكن تاديب.لا يقتلا لانها لم تعتق.
Lv:20:2: 2 وتقول لبني اسرائيل.كل انسان من بني اسرائيل ومن الغرباء النازلين في اسرائيل اعطى من زرعه لمولك فانه يقتل.يرجمه شعب الارض بالحجارة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shatha88.hooxs.com
 
من نصوص الانجيل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
venus4eddo :: الفئة الأولى :: القسم الديني-
انتقل الى: