venus4eddo
اهلا و سهلا بكم في منتدى
venus

venus4eddo

يلا نكون سوا** شوشو
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
تسر ادارة منتديات فينوس أن تطرح نظام صيانة أجهزتكم البرمجية عن بعد وذلك مجانا !!!!!!!!!!!!!! مجانا !!!!!!!!!!!!!! نعم مجانا. كيف؟؟؟؟؟؟؟ احنا بنحكيلكم كيف سجل بالمنتدى واحصل على برنامج بعطيك رقم اشتراك بالخدمة ونحنا بنتواصل من خلال الايميل . وفور حصول مشكلة أو خلل بالجهاز ماعليك سوا تتحدث معنا او لتخبرنا بالمشكلة ونحن من هنا سنقوم بعمل صيانه للخلل الموجود نحن خلقنا من أجل راحتكم .
برنامج شامل لكافة عمليات المحاسبة الخاصة بالبيع والشراء للطلب يرجى مراجعة مدير المنتدى
بادارة شذى حسين سجل وتواصل مع الاعضاء وشارك في كافة المواضيع المطروحة

شاطر | 
 

 مواليد برج القوس متلي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
FREEDOM FIGHTER

avatar

عدد المساهمات : 15
نقاط : 25
تاريخ التسجيل : 16/07/2009
العمر : 30

مُساهمةموضوع: مواليد برج القوس متلي   الخميس يوليو 16, 2009 10:57 pm

برج القوس



برج القوس ( 22/11 - 21/12)

الكوكب : المشتري
ارقام الحظ : 18-27- 36-45- 54
الاحجار : الفيروز
البرج : ناري
يتوافق مع : الحمل - الاسد-الجوزاء
الاعمال الملائمة : وكلاء سفر-مكتشفين-بروفيسورات- سفراء- تجار
ايجابيات : متفائل، محب للحرية، مرح، له روح مرحة جميلة، صادق، مستقيم، ذكي وصاحب فلسفة
سلبيات : متفائل بصورة عمياء، مهمل، غير مسؤول، سطحي، غير لبق، قلق

المواصفات العامة :
عندما رأيته فى إحدى الحفلات ويلتف حوله الكثيرون من أفراد الحفل كان بارزا بينهم برغم الضجيج الذي كان يلفهم والسبب في ذلك هو حديثه الطريف الذي يلقيه على مسامعهم فينفجر كل من حوله في قهقه عاليه.
عرفته عندما ترك كل من حوله من الحضور وأتى إلى مكان في ذلك الركن الهادئ وأخذ يربت على كتفي ويسألني عن مشاكلي صحيح أنت غضبت من تصرفه واعتبرته شخص حشري يتدخل فيما لا يعنيه ولكنني حينما أخذت أفكر في كل ما دار بيننا شعرت بأنني أخطأت في حقه فهو لم يقصد إلا التخفيف عنى والمساعدة في حل المشكلة التي كانت تؤرقني وأنا الذي أغضبته عندما أسأت فهمه وما كان ينبغي أن ألومه فلقد رأيته وهو يأسف من أعماقه.
هكذا دائما القوس تعرفه من صدقه الفطري وكأنه أتى إلى الدنيا لتوه الآن بشوش



ويحب المزاح أو كما يقول المصريون
))بن نكته)) وكأنه لا يتأثر بأي من هموم الدنيا كلها سريع الخاطر يفهم كل ما يدور حوله متفائل مرحا ومستـقلا متفائل بالحياة والمستقبل المشرق مرح ويحب التفاهم مع الآخرين ومستقل عن السلطة.
هو برج المحظوظين والذي يحبه الحظ يسعى ليقف بجانبه.
أسعد أيامه يوم الخميس ، وأسعد أرقام الحظ بالنسبه له 3 ولا تـنس أن أحواله تتغير كل ثلاثة سنوات.
يتأثر مواليد برج القوس بكوكب المشترى وهو الوحيد بين الأبراج الذي يتأثر بهذا الكوكب ويشير هذا الكوكب إلى موسم الصقيع الأول والخوف الرهيب ويصور على شكل قنطور والقنطور هو مخلوق يمثل جزءه السفلى جسم حصان أما رأسه فهي رأس آدمي يجمع ما بين كل الطاقات في الأبراج الأخرى فالقوس يمثل إتحاد القوة وتوجهها نحو الهدف.
يتمتع مواليد برج القوس برأس جميل وجبهة عريضة عاليه وخطوط وجه ناعمة ، سريع الحركة ويستخدم الإيحاءات والإيماءات في حديثه وهذا ما يغضب الناس منه أحيانا لكنه غالبا ما يفعل ذلك عن غير قصد له خطوات جريئة لدرجة أنك تخاله يطير على الأرض ، عيونه مشرقه تملأها الحيوية وشيء من المكر تعرفه من قامته التي تماثل الحصان الأصيل لا يهدأ ولا يمكن أن تراه في نقطه واحدة كونه مسرعا من مكان إلى آخر.
تجاربه المصيرية مرتبطة أما باللعب

أو الموت فهو بطبيعته محب للرياضات القوية والنادرة والخطرة فتراه مثلا يمتطى صهوة حصانه ويسابق به كل من حوله وهذا أمر غالب مقرون بالخطر لديه جنون بحب السرعة ولربما يصاب في حادث سيارة من جراء سرعته الجنونية هذا كما أن أغلب العاملين في حقل الطيران حتما سيكونون من أبناء هذا البرج.
ومن سيئاته عدم التروي والتفكير وعدم التأني في ضبط حديثه واختيار العبارات الصحيحة في الوقت الصحيح غالبا ما يدفع ثمن ذلك غاليا.
لا يستطيع أن يكتم ما في صدره ويعتقد في نفسه أنه يقول الحقيقة وأنه لا يحب أن يغضب منه أحد ولكن الأمر ليس كذلك فالقوس صادقا إلى أبعد مدى حتى ولو خسر أصدقاءه من جراء صدقه فأصغ إليه تعرف كل الحقائق بلا أية مواربه.
القوس يتصرف بالقول والفعل ثم يبدأ في التفكير فيما فعله صوابه من خطأه فلو طلبت منه المساعدة مثلا ثق أنه لا يتأخر عنك بل يلقى بنفسه فداءك لكنه وبعد أن ينته الموقف ثم يعود ليفكر فيما حدث هل أخطأ في تصرفه أم أنه أصاب ؟ وهل الموقف يستحق منه كل هذا ؟
لا تغضب من القوس فأنت الذي أغضبته منذ بداية الحديث وما كان تصرفه من الكلمات التي أنقض بها عليك إلا تصرفا طبيعيا لما يدور بداخله من غضب لكنه بعد أن يهدأ ويفكر لا شك فى أنه سوف يصحبك إلى الطبيب ليعالج الجروح التي سببها لك ، وفى صباح اليوم التالي سيصحب في يده الورود لزيارتك في فراش المرض وعليك الآن يا عزيزي أن تفكر جيدا قبل أن ترميه بأي اتهام أو تغضبه فبمقدورك أنت أن تفكر أولا ثم تـتصرف لكنك لن تفلح مع القوس في عمل هذا.
لا يحب الروتين ومولع بالسفر من مكان إلى آخر يحب الرحلات وهذا شيء راسخ في طبعه منذ طفولته.
يجمع ما بين السذاجة والفرح والتفاؤل والشجاعة ويؤمن بأن الحياة مسؤولية.
رومانسي برغم أنه غير مستقر في الحب وهو بطبيعته لعوب وغالبا ما يفوز بأوراق اليانصيب ، انفعالي كبركان مفاجئ ، كريم كرم غير عادى فقد يقرضك إذا كنت متعثرا وسيظل طويلا منتظرا لسداد قرضك حتى تتيسر أمورك ولكنه لن يطالبك برده طالما أنت معسر.
مواليد القوس يبحثون عن الحقيقة وهم مستعدون للذهاب إلى أي مكان للتحدث إلى أي شخص قد يجيبهم عن أسئلتهم. تدفعهم المعرفة والحكمة لبذل الطاقة في سبيل أسلوبهم المتحرر في الحياة. غالباً ما ينجذب القوس نحو كل ما هو فلسفي وروحي لأن هذه المجالات والمواضيع تقدم الإجابات للأسئلة التي تشتعل بداخلهم. مواليد القوس أذكياء من بين كل الأبراج. إنهم مفكرون لهم عقول نيرة ويقدرون الآخرين الذين يقومون بنقاشهم حول النتائج التي توصلوا إليها. أحياناً يكون لمواليد القوس الثقة بأن النتائج التي توصلوا إليها غير قابلة للنقاش وهنا يصبحون متشددين وميالين إلى المجادلة. ولا زال طلب القوس للمعلومات هو الذي يدفعه للاستماع واقتباس ما يجده مفيداً حتى أنه يهمل كل ما تبقى من أشياء. من طبيعة القوس التحرك بحرية. قد يصبح مولود القوس سيء المزاج بسرعة في حال أحس بالتقييد معنوياً أو جسدياً. وعندما يعطى القوس الحرية التي يحتاج نراه لطيفا، متفائلاً، محظوظاً وغير خائف من خوض مغامرات آنية. مولود القوس شخص ساحرأيضاً ويمكن أن يكون ميالاً للانطواء على ذاته أو شخصاً مسوفاً يؤجل أموره. بصورة عامة عندما ينال مولود القوس حريته التي يحتاج سوف نراه الشخص المحبب لمن حوله.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
FREEDOM FIGHTER

avatar

عدد المساهمات : 15
نقاط : 25
تاريخ التسجيل : 16/07/2009
العمر : 30

مُساهمةموضوع: رد: مواليد برج القوس متلي   الخميس يوليو 16, 2009 10:58 pm

العاطفة
بما أن مولود القوس صبور وتواق إلى إسعاد الآخرين نرى أن نزاهته المفرطة تكون زائدة عن الحد لأولئك الذين يفضلون الغموض والطريقة الضبابية في الحب. أكثر ما ينسجم مولود القوس مع الشخصيات المتزنة والقوية التي تتفهم حاجته للاستقلالية وكذلك عليهم أن يتواجدوا بجانب القوس عندما يكون له مزاج منحرف وخارج عن المألوف لفترة مؤقتة. قد يكون اندفاع وصراحة القوس محل سوء فهم من قبل الآخرين قد يهدد التواصل مع أولئك أصحاب الأسلوب المتحفظ في التعامل. بالرغم من أن مواليد القوس يكرهون الارتباط إلا أنهم يحبون خوض التجارب فيما يخص كل أشكال العلاقات الاجتماعية. وطالما أن الشريك قادر على المحافظة على الانسجام مع الاهتمامات الواسعة النطاق لدى القوس وهو جاهز لخوض التجارب الجديدة في علاقة الحب (وبالتأكيد هذا الشريك لا يهتم بأن يبادله القوس نفس الشيء) فإن علاقة الشريكين ستكون مثيرة وستدوم إلى أمد طويل إلى حد ما. إذاً النزاهة والصدق المتبادلين هما مفتاح النجاح بالنسبة للقوس.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
FREEDOM FIGHTER

avatar

عدد المساهمات : 15
نقاط : 25
تاريخ التسجيل : 16/07/2009
العمر : 30

مُساهمةموضوع: رد: مواليد برج القوس متلي   الخميس يوليو 16, 2009 11:00 pm

الرجل king
أنت امرأة سعيدة الحظ أن ترتبطي برجل من مواليد برج الحظ أقصد برج القوس ولكنه في الحقيقة هو برج الحظ فحتما ستصدقين عندما تصادفين لمرات عدة شيئا يتألق على الرصيف وتنحنين لالتقاطه فإذا به سلسال من الذهب مرصع بالماس أو يذهب زوجك مع فريق عمل لاكتشاف منجم ذهب فيعثر على مخبأ يورانيوم.
عندها فقط تعلمين بأنك قد تزوجتي الحظ.
فزوجك القوس لديه الكثير من الأصدقاء والمعارف وليس لديه أي أعداء تقريبا وهذا هو السبب الرئيسي في مزاجيته المرحه أما حظه في النساء فهو سيء الحظ تقريبا والسبب يرجع إلى كل النساء اللائي تسئن فهمه ولا تأخذ حديثه بمحمل الجدية ولا تنسى أنك قد وقعتي في ذلك الخطأ أيضا فلم تستطع فهمه جيدا.
لكي تتمكني من إيقاعه في شباكك لا تكوني غيورة عليه ولا حكما على كل تصرفاته فليس هناك داعي للأسئلة التي تلقى بها في وجهه عندما يعود إلى المنزل في مساء كل يوم لأن ذلك يصنع المشاحنة والغضب.
لا تتوعديه ولا تهدديه ودع له بعض من الحرية ، وانظري إلى عالمه في مرآتك ، أقبلي شروطه وحاولي أن تكوني كما أرادك هو نشيطه ، سريعة الحركة محبه للأسفار والزيارات والنزهات كونى كريمه معه في كل تصرفاتك فهو يحب الكرم والكرم الزائد.
أحملي وجها مرحا بشوشا فهذا كل ما يحلم به في حياته وفى دنياه فهو يعيش من أجل المرح والضحك وأنت نصفه الآخر فشاطريه ضحكته بشرط أن تكون من قلبك وليس شفاهك وأعلمي أنه إنسان صادق ولا يحب المحاورة والمواربة.
زوجك يحب الرياضة وهذا يجعل لديه راحة نفسيه ومزاجا عاليا وأنت كذلك لا بد وأن تحبي الرياضة حتى ولو متابعة ما يرغب فيه ولا تنسى أن زوجك يحب مطالعة الكتب ويحب أيضا النساء المثقفات في كل أمور الحياة.
أقبلي منه انتقاداته حتى ولو كانت لاذعة بعض الشيء فتلك قواعد اللعبة ولن تختاري جزء منه وتـتركي الآخر فزوجك كل لا يتجزأ لا تجعلي أطفالكم حملا يقيد حركتكم نعم هو محب جدا لأطفاله ويمنحهم الاهتمام الزائد وبخاصة الذكور منهم وهو لطيف ومحب الصغار ولا يحب منهم تعلم الكذب لكنه في الوقت نفسه إنسان منطلق وأنت تعلمين ذلك فقد يدعوك إلى حفلة سينما أو مسرح أو عشاء بالخارج فلا تجعلي أطفالك حجة لرفض دعوته لأنه حتما سيغضب وأنت تعرفين جيدا نتائج غضبه.
متفائل وعاشق للحرية،ودود وخفيف الظل،أمين ومستقيم،عقلاني وفلسفي يحب السفر، الدخول إلى صلب الموضوع، الحرية، القوانين، والإحساس بالأشياء ،لا يحب البعد عن النظريات، الارتباط بالبيت، القيود، البطء، والتفاصيل
للقوس نظرة متفائلة في الحياة. مفعم بالحيوية، متعدد المواهب وجسور. يحب المغامرة واكتشاف كل ما هو جديد وغير مألوف، وتشده الأسفارالاستكشافات. عقله متفتح دومًا للأبعاد الفكرية الجديدة. طموح ومتفائل، ويحافظ على نظرته المتفائلة، حتى عند تحطم آماله. القوس محترم وجدير بالثقة، صادق، كريم ومخلص، ويسعى دومًا لتحقيق العدل. يساند المظلومين، ويناضل في سبيل القضايا التي يؤمن بها. يسعى دومًا للحفاظ على استقلاليته يمتاز القوس ببعد النظر، ويحسن الحكم على الأمور. قادر أن يكون محاورًا لبقًا. يؤسس للمشاريع الجديدة. ولديه رغبة دائمة لإدراك كل ما هو جديد. سريع البديهة ومبدع. تجده في أحسن حالاته إذا عمل مع من يكمّل شخصيته. قوي الإرادة ومنظم. كريم، ولكن بوعي وحرص. القوس موضع ثقة الآخرين، صريح، شهم، ومسؤول هذا المزيج من الخصال يشكل شخصية قادرة على إنجاز المشاريع التي تقودها دومًا.
المهنة :يلائم القوس العمل في مهن مختلفة. فهو مدرّس وفيلسوف بالفطرة. كذلك يناسبه العمل في القانون، السّياسة، الخدمات العامّة، الإدارة الاجتماعيّة، العلاقات العامّة والإعلان. يجذبه السفر والاستكشاف، فيعمل في المجالات التي تتطلب التنقل المستمر. كذلك ينجح في أن يكون موسيقيًا أومدرّبًا رياضيًا
الحبّ : القوس صادق وواضح في الحبّ وتقليدي بعض الشيء. إذا كان موفّقًا في زواجه، يغدو زوجا مخلصا وأبا محبًا. يحتاج دومًا إلى الشعور بالحرية. وكثرة أعماله ومشاغله تكون على حساب عائلته وشريك حياته. تنافس أنثى القوس شريكها، حتّى وإن كانت لا تعمل خارج المنزل. وتعد ضعيفة في التعبير عن مشاعرها وقد تتهم أيضًا بالبرود.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
FREEDOM FIGHTER

avatar

عدد المساهمات : 15
نقاط : 25
تاريخ التسجيل : 16/07/2009
العمر : 30

مُساهمةموضوع: رد: مواليد برج القوس متلي   الخميس يوليو 16, 2009 11:02 pm

المرأة
إذا تصرفت امرأة ما بطريقة مميزة للشخصية المترافقة مع برج القوس ، فسيكون لديها ميل للخصائص المدرجة أدناه، شرط أن لا يكون في خريطة ولادتها الشخصية تأثيرات أقوى من تلك العائدة لبرجها الشمسي كقوس

المظهر
ذات وجه بيضاوي ، و جبين عالٍ ، و ذقن بارز
ذات جسم طويل و نحيل
لديها عينان ثابتتان و مشرقتان ، ويقظتان ، و صادقتان
حركتها حركة هادئة و لكنها رشيقة

السلوك و سمات الشخصية
تكون صادقة
تستمتع بحرية الفكر والسفر
تضحك على حظوظها العثرة و أخطائها ، حتى عندما تكون منزعجة أو متألمة
تغضب إذا كانت استقامتها محل تساؤل
طيبة القلب على الرغم من إنها تكون في بعض الأحيان غير لطيفة
يمكن أن تنخدع في المجال الرومانسي ، و لكن نادراَ ما يتم تضليلها في المجالات الأخرى في الحياة
تستمتع بالمخاطرة في المجالين البدني و الفكري على حد سواء
تكون غير متمسكة بالاعتراف في علاقاتها ، في كثير من الأحيان
تتمسك بمبادئها الخاصة الواضحة جداَ ة الأخلاقية
يمكن أن تكون تهكمية بشكل لاذع عندما تصاب بأذى
تعتبر نفسها و الأشخاص الآخرين متساوين

أنت تعرف جيدا مشكلتها في الحياة هي امرأة صادقه ولا تخشى أن تلوم أحد عن خطأ أرتكبه أو تقول رأيها في موقف دون مواربة أو خداع نعم يسبب لك الكثير من المشاكل ولا يعجبك ما تنطق به أحيانا فهى تقول ما يجعلك تنفعل غضبا الأمر الذي جعل الحديث غير لائق مما زاد الأمور حدة وجود هذا الجمع الكبير من الناس ولكن لا تنس ما تصنعه معك بالمنزل عندما تقبلك وتجود عليك بمعسول الكلام من الحديث الطريف الذي ينسيك الدنيا كلها.
هي لا تحب الجلوس في المنزل وتحب الاستقلالية ولا تكترث للروابط العائلية وهذا ما يفسر حبها الكبير للقيام بالسفر والنزهات والزيارات.
شخصيتها المستقلة هو معيار حياتها ولن تقبل مبدأ إصدار الأوامر ولذلك نصيحتي لك أن تطلب منها ما تريد بلطف.
أخطأت حينما سخرت منها بين أصدقائكم في تلك الحفلة فلقد سبب سخريتك ألما وجرحا عظيما في قلبها لكنها لن تظهر لك ذلك أبدا على الملأ وإنما ستتظاهر أمامك بالمرح ورمى النكات وفى المساء ستظل طوال الليل تملأ الوسادة بالدموع فلقد انكسر قلبها لا تنزع المرأة القوس إلى الزواج الذي يقيد حريتها واستقلاليتها لكنك استطعت أن تنتصر وتفوز بقلبها وهى الآن تحاول أن تسعدك فحاول أنت أن تسعدها هي تحاول أن تفعل ما يحلو لها وعلى طريقتها ، وأنت تحاول أن تسدى لها النصيحة ثق بأنها سوف تقتنع بحديثك ما لم يكن أمرا وستترك وظيفتها وعملها لكي تهتم ببيتها وكل ما يحلو لك بشرط أن تشعرها بأنها اختارت الزوج الصحيح بالحب الصادق والهدوء الأسرى.
ستحفظ لك كل كلمة همست بها في أذنها فلديها ذاكرة قويه صدقني أنها تذكر حديثك معها يوم لقائك الأول ذات مرة منذ أعوام وتحتفظ بخطاباتك الوردية والزهور الذابلة بين دفتي كتاب ألم أقل لك إنها حساسة وعاطفيه ؟
هي كربة منزل يقابلها بعض المشاكل فهي ترغب في الأعمال المنزلية ودائما تفضل أن تكون بجانبها خادمة فلا تبخل عليها إذا كان في مقدورك هذا وإلا فلتأخذ في اعتبارك أن تصحبها إلى أحد المطاعم في عطلة نهاية الأسبوع.
لا تحب الكآبه والتشاؤم والرجا السوداوي لا يناسبها ويجعلها تتحول إلى إنسانه لاذعه وغضبها في ذلك لن يزول.
زوجتك القوس تحب الضيوف وهى سيدة مضيافة أكثر من الزوجة الأسد وأمتيازها فى ذلك يأتي من لباقتها ومرحها وطرافتها ولا تنسى حديثها معك في ود وحب عن أنك فارس أحلامها التي انتظرته منذ طفولتها أعتقد أنك إنسان محظوظ بزوجتك القوس.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
FREEDOM FIGHTER

avatar

عدد المساهمات : 15
نقاط : 25
تاريخ التسجيل : 16/07/2009
العمر : 30

مُساهمةموضوع: رد: مواليد برج القوس متلي   الخميس يوليو 16, 2009 11:03 pm

الطفل jocolor
طفلك الرضيع لديه رغبه قويه للبقاء دائما بين الناس أطفال القوس لا يحبون العزلة وسيبكون عندما يشعرون بأنهم وحدهم في المكان أما إذا نام الطفل وسط جميع الأسرة سينام وهو سعيد وبكل هدوء سيضحك في منامه.
سيبقى طفلكم متذكرا وهو في شيخوخته كل ما تعلمه منكم حول الآداب والسلوك الذي يجب أن يتبعها.
سيحترم حديثكما إلى أبعد الحدود فعندما تحدثانه عن الصدق وعدم الكذب سيكون صادقا بين أصدقائه ويعرفه معلمه في المدرسة بهذه الصفة.
هؤلاء الأطفال لا يكفون عن الأسئلة عن كل شيء قد تصيبكم هذه الأسئلة بنوع من الاستفزاز لكن صدقوني بأنه ميل غريزي لمعرفة الحقيقة.
طفلكم الصغير يسبب المشاكل والآلام بسبب شغفه للحرية هربه المبكر من المنزل نهائيا لكي ينعم بالاستقلالية فطفلك الصغير سيكبر قبل أقرانه بكثير فحاول توجيهه لأن منعه من ذلك لن يفيد.
طفل مسرف منذ الصغر وعلى والديه تدريبه وتأهيله لتعلم الاقتصاد والادخار وليكن ذلك بعقاب مثل ألا يأخذ مصروفه أكثر من مرة في الأسبوع وإذا أنفقه كله لا يصح تزويده بأية أموال أخرى ذلك يربى فيه تدبير أموره منذ الصغر فلا شك في أنه سيفكر في المرة القادمة في توفير أموال تكفيه باقي الأسبوع.
طفلكم يحب العلم بكل أنواعه ويحب اللعب والمتعة ولكنه غير صبور على ذلك فهو يحلق دائما إلى السماء وسيظل يتابع المسير إلى الأمام.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
FREEDOM FIGHTER

avatar

عدد المساهمات : 15
نقاط : 25
تاريخ التسجيل : 16/07/2009
العمر : 30

مُساهمةموضوع: رد: مواليد برج القوس متلي   الخميس يوليو 16, 2009 11:09 pm

المشاهير
لودوينغ فان بيتهوفين - جيم موريسون - وولت ديزني - بروس لي - ستيفين سبيلبيرغ - جين فوندا - ونستون تشرشل - سيناترا مارك توين. FOX





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
venus
Admin
avatar

عدد المساهمات : 84
نقاط : 177
تاريخ التسجيل : 14/07/2009

مُساهمةموضوع: فوكس   الأحد يوليو 19, 2009 6:01 pm

احلاااااااااااااااااااااا فوكس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shatha88.hooxs.com
FREEDOM FIGHTER

avatar

عدد المساهمات : 15
نقاط : 25
تاريخ التسجيل : 16/07/2009
العمر : 30

مُساهمةموضوع: رد: مواليد برج القوس متلي   الأحد يوليو 19, 2009 6:22 pm

خخخخخخخخخ Laughing
هلا بالمديرة cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
آدم

avatar

عدد المساهمات : 65
نقاط : 176
تاريخ التسجيل : 16/07/2009
الموقع : http://shatha88.hooxs.com/forum.htm

مُساهمةموضوع: رد: مواليد برج القوس متلي   الإثنين يوليو 20, 2009 9:28 pm

ماشاء الله عليه صاحب برج القوس

بس ياحرام حيموت قبل ما يخلص قرائة عن برجو ههههه

والله اكثير كاتبي.................





الله يعطيكي العافي يا حضرة الناظر (المديرة)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shatha88.hooxs.com/forum.htm
FREEDOM FIGHTER

avatar

عدد المساهمات : 15
نقاط : 25
تاريخ التسجيل : 16/07/2009
العمر : 30

مُساهمةموضوع: رد: مواليد برج القوس متلي   الثلاثاء يوليو 21, 2009 2:25 am

هلا بيك يا ادم شرفتنا يا معلم
بس انا يلي كاتب الموضوع afro
مو المدير وكمان مذكر مو مؤنث
على كل حال شرفتنا بمرورك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
آدم

avatar

عدد المساهمات : 65
نقاط : 176
تاريخ التسجيل : 16/07/2009
الموقع : http://shatha88.hooxs.com/forum.htm

مُساهمةموضوع: رد: مواليد برج القوس متلي   الأربعاء يوليو 22, 2009 1:22 pm

اوك مو مشكله
حصل خير يا مان
اوك بعرف انك مو المدير المدير على راسي من فوق الله يديمو مدير لالنى
المدير شخص اكتير محترم بس بما انك مشرف في بعض الاماكن من باب الاحترام بس مش اكتر
سي يو
وشكرا على المسج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shatha88.hooxs.com/forum.htm
FREEDOM FIGHTER

avatar

عدد المساهمات : 15
نقاط : 25
تاريخ التسجيل : 16/07/2009
العمر : 30

مُساهمةموضوع: رد: مواليد برج القوس متلي   الأربعاء يوليو 22, 2009 3:00 pm

حبيبي يا ادم
ويسلمو كمان مرة على مرورك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مواليد برج القوس متلي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
venus4eddo :: الفئة الأولى :: قسم الابراج-
انتقل الى: