venus4eddo
اهلا و سهلا بكم في منتدى
venus

venus4eddo

يلا نكون سوا** شوشو
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
تسر ادارة منتديات فينوس أن تطرح نظام صيانة أجهزتكم البرمجية عن بعد وذلك مجانا !!!!!!!!!!!!!! مجانا !!!!!!!!!!!!!! نعم مجانا. كيف؟؟؟؟؟؟؟ احنا بنحكيلكم كيف سجل بالمنتدى واحصل على برنامج بعطيك رقم اشتراك بالخدمة ونحنا بنتواصل من خلال الايميل . وفور حصول مشكلة أو خلل بالجهاز ماعليك سوا تتحدث معنا او لتخبرنا بالمشكلة ونحن من هنا سنقوم بعمل صيانه للخلل الموجود نحن خلقنا من أجل راحتكم .
برنامج شامل لكافة عمليات المحاسبة الخاصة بالبيع والشراء للطلب يرجى مراجعة مدير المنتدى
بادارة شذى حسين سجل وتواصل مع الاعضاء وشارك في كافة المواضيع المطروحة

شاطر | 
 

 الجوزاء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
venus
Admin
avatar

عدد المساهمات : 84
نقاط : 177
تاريخ التسجيل : 14/07/2009

مُساهمةموضوع: الجوزاء   الأحد يوليو 19, 2009 6:23 pm

نبذه عامة
قادر على التكيف، متعدد المواهب، اجتماعي، ذكي، متقد الذهن، فصيح، لديه روح الشباب والحيوية. عصبي المزاج، متوتر، سطحي، غير ثابت على حالة، ماكر فضولي. لدى مواليد برج الجوزاء فضول وكذلك ذكاء بالفطرة. هم وبشكل دائم يقومون باكتشاف الناس والأماكن في إطار بحثهم عن المعرفة. هم متألقون، أذكياء ومنطلقون، فهم بذلك يضمنون بأنهم سيكونون مركز الاهتمام في أي جمع. وقد يصل إلى حد التوهم أن تصل إلى درجة ذكائهم أو أن تجاريه. والازدواجية في شخصية الجوزاء تجعل من الصعب أن تعرف بالضبط أي شخص تتعامل معه. أحياناً يبدو مولود الجوزاء متقلب المزاج، طائش وعرضة لأن يرتكب نزوة. وهذه الخصال بالذات هي التي تجعل من الصعب على الجوزاء أن ينهي معظم الأشياء التي بدأها. والجانب الآخر لازدواجية الشخصية تلك هو أن لديه قدرة فطرية للقيام بعدة مهام، الأمر الذي يعتبر جيداً بالنظر إلى تعدد الاهتمامات لديه وتنوعها. يشكل ذكاء أصحاب برج الجوزاء مفتاح وجودهم كما يشكل الدعامة الرئيسية لمهاراتهم في فن التواصل مع الآخرين. لم يخلق الأشخاص الجوزاء ليكونوا قياديين وعادة ما يفضلون أن يكون منصب القيادة لدى غيرهم. إلا أن الطريقة النقية والبراقة في التفكير لديهم وكذلك الابداع عندهم هما اللذان يسمحان لهم بالمساهمة الايجابية في أي مشروع. وبما أن الأشخاص الجوزاء يعشقون الكلام والتحدث فغالباً ما يكون لديهم جمهور للاستماع. علاوة على ذلك فإن الروح الخفيفة الظل والاهتمام بكل شيء تقريباً يجعلان صحبتهم رائعة

مولود برج السرطان في الحب
فيما يخص العلاقات الاجتماعية يبحث السرطان، والذي سمته الأبرز هي تربية والتأثير على الآخرين - يبحث عن عش ومأوى آمن. غالباً ما ينسجم مولود هذا البرج أكثر شيء مع أناس يفهمون الجانب الإبداعي لديه ويقبلونه على وضعه الذي هو فيه من حيث المزاج والطباع وكل شيء. كون مولود السرطان يمتلك عاطفة قوية فهو يبحث عن شريك متزن وسريع الاستجابة وفي نفس اللحظة يجب أن يتفهم هذا الشريك حاجة السرطان إلى العزلة من حين إلى آخر، تلك الحاجة التي تأتي بالتناوب مع الرغبة الاجتماعية للصحبة وكذلك التشجيع. السرطان شخص مدافع ومحب للتملك إلا أنه ليس بالشخص المسيطر فمن الممكن أن يصبح عاشقاً غيوراً عندما يشعر بعدم الأمان. بالرغم من أن مولود السرطان يشكل الدرع الواقي في مواجهة العالم الخارجي إلا أنه حساس و يولي أهمية للأشياء الطبيعية الفطرية. كعاشق يبحث السرطان عن الأمان والإخلاص، ويمكن أن يجرح مولود السرطان بعمق عندما يخون الشخص الذي يهتم هو بشأنه الثقة و الأمانة (الأمر الذي لن يكون سهلاً أبداً). السرطان شاعري ورومانسي ويهتم بالجوانب الحسية، وعندما يكون الأمر مع الحبيب فإن للسرطان الثقة بأن الأمور ستزدهر وتنجح مع هذا الحبيب.


:من مشاهير مواليد برج السرطان
بيل كوسبي، هنري الثامن، الأميرة ديانا، مايك تايسون، جولياس قيصر، نلسون مانديلا، ريمبراندت، إتش روس بيروت، دان آيكرود، جيرالدو ريفيرا، رينغو، باكميبنستر فولر، ألكسندر العظيم، إيستي لودير، المارشال ماك

: ما يناسب مواليد هذا البرج من أعمال
يناسب مواليد السرطان أن يكونوا أطباء، صيادلة، مدرسون، أخصائيو تغذية، شيف، سماسرة - أو أية وظيفة يشعرون فبها بأنهم ذوي فائدة.

: أرقام الحظ
4, 13, 22, 31, 40, 48, 57

: الكوكب
القمر

: الحجر الكريم
اللؤلؤ

: العنصر
مائي

: مولود هذا البرج أكثر توافقا مع
العقرب- الحوت،الجدي،الثور


عدل سابقا من قبل Admin في الخميس يوليو 23, 2009 7:06 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shatha88.hooxs.com
FREEDOM FIGHTER

avatar

عدد المساهمات : 15
نقاط : 25
تاريخ التسجيل : 16/07/2009
العمر : 30

مُساهمةموضوع: رد: الجوزاء   الأحد يوليو 19, 2009 6:30 pm

الحمد لله انو مو متوافق مع القوس بكرهو هالبرج
يلا كل الابراج خير وبركة
مو مشكلة
على كل حال يسلمو هالديات يا مديرتنا
النشييييييييييييييييييييييييييطة
afro
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الجوزاء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
venus4eddo :: الفئة الأولى :: قسم الابراج-
انتقل الى: