venus4eddo
اهلا و سهلا بكم في منتدى
venus
venus4eddo
اهلا و سهلا بكم في منتدى
venus
venus4eddo
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

venus4eddo

يلا نكون سوا** شوشو

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
تسر ادارة منتديات فينوس أن تطرح نظام صيانة أجهزتكم البرمجية عن بعد وذلك مجانا !!!!!!!!!!!!!! مجانا !!!!!!!!!!!!!! نعم مجانا. كيف؟؟؟؟؟؟؟ احنا بنحكيلكم كيف سجل بالمنتدى واحصل على برنامج بعطيك رقم اشتراك بالخدمة ونحنا بنتواصل من خلال الايميل . وفور حصول مشكلة أو خلل بالجهاز ماعليك سوا تتحدث معنا او لتخبرنا بالمشكلة ونحن من هنا سنقوم بعمل صيانه للخلل الموجود نحن خلقنا من أجل راحتكم .
برنامج شامل لكافة عمليات المحاسبة الخاصة بالبيع والشراء للطلب يرجى مراجعة مدير المنتدى
بادارة شذى حسين سجل وتواصل مع الاعضاء وشارك في كافة المواضيع المطروحة

طرائف مضحكة 5

كاتب الموضوعرسالة
آدم

آدم

طرائف مضحكة 5 Empty
مُساهمةموضوع: طرائف مضحكة 5   طرائف مضحكة 5 Icon_minitime1الإثنين يوليو 27, 2009 6:18 am

> -كيف تجوزت ستي وستك ؟ وكيف تجوزت امي وامك ؟ كيف تجوز بيي وبييك؟> > > > قصة زواج فيها تطووور> > > سنه 1950– و قبل بكتيييير, بتييجي الام لابنتها -وأكيد واسطة من ابوووها - وبتخبرها الاسبووع الجاي عرسك' مبروووك '. > > سنه 1960- بتيجي الام للبنت وبتحكيلها: ابن عمك طلب ايدك من ابوكي ووافق ريتو الف مبروك, ابن العم بده ينزل بنت العم عن الفرس. > > سنه 1970- واخيرا حرية الاختيار الام ابن فلان تقدملك موافئه ولا لا والبنت صارت تدلع وبتقول : ' لا لسا صغيره ' ( سبحان مغير الاحواااال )) . > > سنه 1980- هوب هوب هوب البنت صارت تسأل اصلوو وفصلوو وشو بيشتغل و عن حالته الماديه وابن مين بيكون .... وبعد كل هذه الاسئله والكل مستنى في الجواب موافقه ؟ لا مش ملائم الي بعدين بعدين كبير عليي ... كبير يعني مو حلووو بالعربي افهموااا. > > سنه 1990 - اووووووووووووووف البنت بتطلب تقعد مع العريس وتتعرف عليه اكثر عااادي موغلط وبالأخر مو موافقه بدها تتعلم اسفه شفلك غيري. > > سنه 2000- لولولولولوليييييش البنت بتحكي لامها حبيبي جاي يخطبني اليوم موافقين ولا مو موافقين...وحتى اذا مش موافقين بدي ياه يعني بدي ياه. > > سنه2001 – الشب: انا بحبك ومستعد اتجوزك موافقه ؟> البنت: انا بحترمك متل خيي واكتر بس انا مرتبطه... > > سنه 2007– بابا بابا .... اليوم خطبتي لا تطلع من البيت اوكي , يكتر خيرها خبرته قبل بكم ساعه. > > سنه 2010 – بابا بابا الاسبووع الجاي عرسي وانت معزوووم احكي لعمامي واعزم صحابك كللون اي. > > سنه 2015 – بابا بدي اعرفك فادي , فضل , رامي ولادي... ليش انتي تجوزتي يا بابا ؟؟؟ يييييييي عا عقلي شو اني مابفهم كيف نسيت احكيلك !!!
https://shatha88.hooxs.com/forum.htm

طرائف مضحكة 5
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» طرائف مضحكة 2
» طرائف مضحكة 3
» طرائف مضحكة 3
» طرائف مضحكة 4
» طرائف مضحكة 6